ماهو افضل طرق عزل الفوم بالرياض ومكة وجدة والقصيم-0561053822

» » ماهو افضل طرق عزل الفوم بالرياض ومكة وجدة والقصيم-0561053822
admin
أكتوبر 15, 2019

العزل هو حماية المباني والمنشآت من أضرار البيئة التي تسبب تلف وتآكل في مواد إنشاء المباني وتؤثر على الجدران وتسبب التسربات المائية والرطوبة، فكل منا يريد الحفاظ على منزله قدمنا الحل النهائي وهو عزل الفوم.

Contents

افضل شركات عزل فوم

يبحث الكثير عن مادة لعزل الاسطح للحفاظ على المنازل من العوامل الجوية لذلك قدمت افضل شركات عزل فوم وهي شركة الصادر حل تلك المشكلة بتوفير مادة الفوم العازلة للحرارة والمياه والتي تحميك من الرطوبة وتسربات المياه وستجد أرخص سعر في الشركة فهي تحتوي على أكبر المتخصصين في العزل ولديها تجارب سابقة يمكنك رؤيتها والتآكد بنفسك فهي تتعامل بأجود الخامات حتى تحصل على أفضل عملية للعزل.

تعرف على أهمية عزل الفوم

عزل الفوم المادة المناسبة لعزل الاسطح المختلفة فهو يمتاز بكل من:

  • سهولة تنفيذه ولا ياخذ وقت كبير مقارنة بمواد العزل الأخرى.
  • مادة ذات جودة وكفاءة في العزل فلا يحدث له فشل بمرور الوقت.
  • مادة تمنع المياه فهو يمتص المياه وبالتالي يحميك من مشكلة التسرب المائي.
  • له قدرة كبيرة على مقاومة الحرائق والحشرات والبكتريا.
  • يحافظ على المباني وعلى الجدران والأسقف والأرضيات والديكورات.
  • يحمي الخزانات من الأضرار التي تتعرض لها يوميا ويحافظ على المياه.

تعرف على أنواع الفوم

ننتقل الآن لمعرفة أنواع الفوم لكي تتعرف على النوع الذي يتناسب مع سطح البناء، فالفوم له 3 أنواع وهم:

فوم البوليستسرين ذات القوالب

يأتي هذا النوع على شكل قوالب ويتم تسخينها للإنهصار والعزل فهو يكون بسمك 5 سم ويكون ذات كثافة ولا يتأثر بعوامل الطقس ومقاوم للحشرات وذات صلابة ويمنع وصول الحرارة للمنازل.

فوم البولي يوريثان

هو النوع الأشهر على الإطلاق فهو منه نوعين الصلب والسائل فإحداهما يتم رشه والأخر عبارة عن ألواح يتم لصقها، فوم البولي يوريثان يمنع الحرارة والماء والرطوبة والحشرات والحرائق ويحمي البناء دائما من أي ضرر يؤثر عليه.

فوم البوليستيرين(الأبيض والأزرق)

يمتاز الفوم باللونين الأبيض والأزرق ففوم البوليستيرين يمتاز بمنع تسرب المياه، ذات توصيل حراري جيد، ذات كثافة عالية، مقاوم للحرائق، ذات صلابة.

كيفية تنفيذ عزل الفوم

مرحلة التنظيف

الفوم يحتاج لأن يكون السطح نظيف تماما من الأتربة والجدران والأرضيات متساوية ولا يوجد بها زوائد أو أسمنت أو أتربة.

مرحلة الترميم

يتم رؤية الأماكن المتواجد بها شقوق وفواصل وتسربات مائية والعمل على ترميمها وصيانتها.

مرحلة الرش

يتم إحضار مادة البيتومين ورشها على الجدران والأرضيات وفي الزوايا والمسامات الواسعة فيتم توزيعها بفرش معينة لدخولها لأضيق الأماكن فهي تحمي طبقة العزل وتثبتها.

مرحلة العزل

بعد ترك البيتومين يجف يتم توزيع الفوم في كل مكان بالسطح فهو لا يأخذ وقت طويل في العزل.

ما استخدامات عزل الفوم

لأن المباني تتعرض يوميا لأضرار عامة من التغيرات البيئية كأشعة الشمس والحرارة والأمطار والرطوبة وتلك العوامل التي تؤثر على متانة المبنى وحدوث تسربات مياه بالمنازل أصبح يبحث الخبراء عن الحل الأمثل وخصوصا للأبنية التي إنشأت في أماكن أكثر برودة أو حرارة في مختلف دول العالم فالبحث توصل الخبراء لفكرة(العزل) وهي بناء حاجز أو عازل من الحرارة ومن الأمطار بينها وبين الاسطح والمنازل، فالفوم واحدا من تلك المواد التي تحمي المشآت فهو من العلامات التجارية المشهورة والمناسب في سعره للجميع والآمن فهو مادة صديقة للبيئة ويتناسب مع المناخ لكل بلد ويوفر إرتفاع فاتورة الكهرباء والمياه.

كم يبلغ سعر الفوم 

سعر الفوم يختلف في الأسواق من مكان لأخر ولكن وفرت شركة الصادر عملية العزل كاملة بالمواد والتنفيذ بسعر 1200 ريال فهي تقدم أكثر من مرحلة في العزل والتآكد من تطبيقه بأمان تام والمتابعة الدورية فيما بعد كما تتعامل مع عزل:

  • الحمامات.
  • المطابخ.
  • الخزانات.
  • المسابح.

ما استخدامات الفوم في الصناعة 

الفوم له استخدامات متعددة فهو لا يستخدم كمادة عازلة فقط ولكنه يستخدم في:

  • صناعة التنكات ومواسير الصرف الصحي.
  • صناعة الثلاجات بجميع أنواعها.
  • تستخدم ألواحه في حماية الأجهزة الكهربائية الجديدة.
  • يدخل في الديكورات المنزلية والجبس بورد.
  • يستخدم كعازل حراري وعازل مائي.
  • يستخدم كدهان للجدران لمنع التسربات المائية.
  • يستخدم لعزل خزانات المياه الأرضية والعلوية.

لماذا يعد عزل الفوم الأفضل

نسمع كثيرا عن مادة الفوم فهي إنتشرت كثيرا في تلك الآونة فبعد إستخدامها ونجاحها في الأسواق أصبح لديها أهمية كبيرة فهو الأفضل لأنه:

  • يحمي أي شيء معرض لتسربات المياه سواء الحمامات، مواسير الصرف الصحي، حماية توصيلات المياه، حماية الخزانات، حماية الاسطح، حماية الأسقف.
  • يدخل في صناعة العديد من المواد.
  • يمكنك التحكم في إختيار السمك والكثافة المناسبة إليك.
  • من أسهل المواد التي تطبق في العزل.
  • له عمر إفتراضي كبير.
  • مادة رخيصة السعر وموفر للطاقة ويحافظ على مالك لأنه يجعلك لا تحتاج لتشغيل المكيفات.
  • موفر من شركة الصادر المتواجد بها عمالة ومهندسين لتنفيذ الفوم ومستورد من الخارج وبأفضل جودة وعليه ضمان لعدة أعوام.

افضل عمالة مع شركات عزل فوم 

لأن شركتنا تسعى دوما لإختيار الأفضل إليكم وتسعى لتنفيذ العزل بأفضل نتيجة مرضية فهي قدمت خبراء في التعامل مع أنواع العزل المختلفة بإحترافية وعمالة لصيانة المشاكل قبل العزل وعمالة لكشف التسربات المائية وعمالة لعزل وتنظيف الخزانات فهي تقدم خدمات متعددة فعمالة الشركة حاصلين على شهادات خبرة لأكثر من 10 سنوات وتوفر ماكينات في العزل والتنظيف للاسطح بأعلى جودة، فريق العمل يمتاز بالمعاونة لإنهاء العمل في أقل وقت وللحصول على عملية عزل ناجحة لا تفشل مع الوقت، فبمجرد الإتصال بنا عزيزنا العميل يأتي العامل لمعاينة نوع السطح والمساحة للبدأ في عملية العزل.

كشف تسربات المياه 

من المشاكل التي تواجهنا كثيرا هي تسربات المياه فهي من الأضرار التي تحتاج للحل النهائي لأنها تؤثر بالسلب على المباني وتجعلك تخسر مالك وتدمر الديكورات فعند صيانة المشكلة والقضاء عليها يجب إختيار أفضل شركة لذلك قدمنا جزء في المقالة عن ما تقوم به شركة الصادر في كشف تسربات المياه.

علاج تسربات المياه: لأن الشركة بها أكبر أسطول من العمالة وفرت سباكين مهرة في التعامل مع التسربات المائية بأحدث التقنيات الحديثة لمعرفة مكان التسرب وعلاجه ثم إختيار المادة العازلة المناسبة في منعها نهائيا، فيقوم العمال بعد تقديم الشكوي بالمجيء وفحص مواسير المياه والصنابير وخلاطات المياه وخراطيم الأحواض والخزانات لمعرفة التالف وتغييره ثم تطبيق العزل.

هل يمكن القضاء على التسربات المائية بعزل الفوم؟ نعم فالفوم مادة ضد التسربات المائية ومناسبة للحمامات فيتم توزيعه على المكان المسرب حتى وإن كانت المواسير فهو مادة سائلة سهلة في توزيعها كما إنه يمنع إختراق مياه الأمطار من الاسطح للمنازل فالحماية من التسربات المائية يحافظ على متانة الجدران والأسقف من التشققات وتقشير الدهانات وظهور بقع الرطوبة التي تسبب الإحراج أمام الأهل والأصدقاء.

عزل الفوم للقضاء على الرطوبة: يشتكي العديد من بقع تجمعات المياه بسبب الرطوبة فهي تنتج من بخار المياه ومن وصول الأمطار للمنازل التي تسبب إستقرار الرطوبة، فالحل الوحيد للقضاء على الرطوبة هو تنفيذ العزل ولأن الفوم به مزايا متعددة فهو يستخدم لعزل الرطوبة.

 

خدماتنا شركة الصادر الأخرى

بالتأكيد سمعت عن الخدمات التي وفرتها شركة الصادر الأخرى فهي تمتلك أكبر سلسلة من الفروع في كل البلاد فهي وفرت خدمة عزل الاسطح، عزل الماء، تنظيف المنازل، عزل الخزانات، فكل هذا بأرخص الأسعار وبنتيجة بأعلى مستوى لأنك تتعامل مع أفضل الشركات.

ربما يعجبك ايضا

1- عوازل اسطح بالدمام 

2-عوازل اسطح بالقطيف

3- عوازل اسطح بمكة

4- عوازل اسطح بجدة

القائمة الجانبية شركة عزل فوم

  • مميز
  • الأحدث
  • ذات صلة

مقالات مختارة

tight teen rachel james is a walking pussy trap.explanationblog https://freexxxkahani.com desirable babe loves to get fucked without mercy. tamil kama kathaikal
اتصل الان بنا