عوازل أسطح بالقصيم-0561053822

» » عوازل أسطح بالقصيم-0561053822
admin
أكتوبر 20, 2019

Contents

عوازل أسطح بالقصيم

يعتبر عزل اسطح المنازل من أكثر الأشياء التي يهتم بها كثير من الناس في الآونة الأخيرة وذلك من بسبب المشاكل الكثيرة التي حدث للمنازل لكثير من الناس مثل التلف والتشققات والتصدعات وغيرها من الأضرار التي تسببها تعض المنزل للعوامل الخارجية من رياح قوية وأشعة فوق بنفسجية ورطوبة عالية وأمطار وغيرها.

أنواع العوازل الحرارية للأسطح

من أفضل أنواع العوازل الحرارية وأشهرها استخدامها ما يلي:

  • البلاط الأسمنتي الذي يتم صنعه خصيصا من أجل العزل الحراري أثناء البناء والتشطيب فهو يعمل عازل بالإضافة إلى كونه جزء من أعمال تشطيب وإنهاء المنزل على الأسطح الذي يتم استخلاصه من مادة الموزايكو وتتميز هذا البلاط على أنه يحتوي على طبقات سفلية من أفضل أنواع الصوف الصخري الذي يعمل على أنه عازل حراري مقاوم للحرارة ومقوي للمنزل.
  • كما يوجد نوع المواد الاسمنتية التي تكون رغوية ذات قوام كثف وقوي ويطلق عليه العزل الحراري بالسيلتون وهي تشبه الساقية الاسمنتية ويتم وضعها بشكل متساوي على السطح حتى تعدل مسار الأمطار أو المياه المتواجدة على السطح بالاتجاه المطلوب وذلك بواسطة الأوتار كما تتميز بأنها خفيف السمك والوزن كما تعمل على توفير الوقت عن غيرها من الأنواع الأخرى.
  • وكما يعرف أن السيلتون عبارة عن مادة تتكون بناءا عن خلط بعض العناصر وهي الماء والاسمنت وبعض المواد  معروفة الشكل ويتم وضع المكونات داخل ماكينة الخلاط الخراساني والتي تعمل على خلطهم معا بصورة جيدة.
  • كما يتم وضع هذه الخلطة على المادة العازلة التي تتواجد على السطح بسمك يمكن أن يقدر بنحو 5 أو 7 سنتمتر ومن ثم يتم تحضير مادة اللياسة التي تعمل على حمايته وذلك بوسط خلط كل من الاسمنت بالرمال وبعض الماء وهذه اللياسة تعمل على حماية المنزل كما أنه جيد على المنزل بسبب سمكه الخفيف.

مزايا استخدام العازل الحراري للأسطح

للعازل الحراري كثير من المميزات على أسطح المنازل بحيث يعتبر أفضل العوازل التي يمكن أن يتم استخدامها ومن ضمن هذه المميزات ما يلي:

  • كثير من المنازل السكنية والمباني التجارية والمنشآت الحكومية تستخدم الكثير من أجهزة التكييف الهوائي بغرض تخفيف حرارة الجو الخارجة التي تدخل الي هذه الأبنية من الداخل بما يكلف الكثير من استهلاك الطاقة الكهربائية في الدولة وبالتالي عمل العازل الحراري يمنع من دخول الحرارة إلى داخل الأبنية بما يجعل كل منزل يحتفظ بحرارته دون تغيير من أي عوامل خارجية أخرى.
  • كما يؤدي العازل الحراري إلى عدم استخدام المكيفات التي تسبب كثير من المشاكل الصحية نتيجة الغازات التي تنبعث منها بالإضافة إلى أنها تسبب الضوضاء والانزعاج نتيجة أصوات تشغيل التكييف بكثرة.
  • وأيضا تعمل العازل الحراري على الحفاظ على أسطح المنازل من التشققات والتصدعات التي تسببها تسلط أشعة الشمس الفوق بنفسجية التي تعتبر ضارة على الأسطح وتسبب الكثير من المشاكل.

خصائص العزل الحراري للأسطح

للعزل الحراري الكثير من الخصائص المهمة على السطح وعلى المستوى العام أيضا من ضمنها ما يلي:

  • تشكل مواد العازل الحراري خصائص حرارية تعتبر هذه الخاصية من أهم الخواص في العزل الحراري والتي يجب أن تتوفر به وهي ن تكون المادة المصنعة للعزل ذات خواص غير قابلة للامتصاص الحراري بل يجب أن تكون مقاومة له.
  • كما تشكل المواد العازلة أيضا خصائص صحية تهدف بها أنها صحية على الإنسان من حيث الاستخدام فكثير من المواد قد يتواجد بها خطر على الانسان لذلك تحرص شركة الصادر على أن تحتوي على جميع المواد العازلة الصحية والمصرح بها عالمية ما تحتوي على فريق من أمهر العاملين الذين يستطيعون تنفيذ وتركيب العازل بشكل محترف ومتقن دون تعرض أي شخص للخطر.
  • بالإضافة إلى احتوائها على خصائص امتصاص عالية من قبل المياه فيعرف أن المياه تتلف العازل الحراري ولا تجعله يعمل بالشكل الصحيح.
  • وأيضا تشكل المواد بعض من الخصائص الميكانيكية وهي قوة العازل الحراري فتجعله يتحمل كثير من العوامل الطبيعية القوية والصناعية أيضا، بالإضافة إلى جعله متين ويصل يعمل بفاعلية حتى فترات طويلة جدا.

المواد الطبيعية المستخدمة في العزل المائي للأسطح

توجد بعض المواد التي تم استخلاصها من الطبيعة تعمل كعمل عازل مائي للأسطح بشكل جيد ومن هذه المواد ما يلي:

  • يوجد نوع من أنواع البترول يسمى القطران كان يستخدم في القدم وأطلق عليه أيضا اسم الزفت يتم توزيعه على سطح المنزل بكافة أنحائه ويعتبر عازل قوي ومتين من المياه المتساقطة عليه.
  • كما يتم إنتاج كثير ألواح معدنية من العناصر المعدنية الطبيعية مثل الألمونيوم والحديد وغيرهم من النحاس بالإضافة إلى الاستانليس والرصاص ويتم تصنيعها على شكل ألواح يتم تركيبها ورصها على الأسطح بطرق متساوية وموازية لبعضها البعض.
  • كما يوجد المواد الإسمنتية الأصلية التي يتم إنتاجها على ثلاث أشكال وهي الألواح الإسفلتية واللفائف والإسفلت الصلب وتتميز بأنها تعمل كعازل حراري ومائي في ذات الوقت كما أنها تعتبر أفضل أنواع العوازل.
  • كما يتم إنتاج من أنواع معينة من الأخشاب ألواح لها ميزة منع تسريب المياه إلى المنازل حيث يتم وضعها على الأسطح بشكل مائل وينتشر هذا النوع من العوازل في البلدان التي تتميز بانخفاض درجات حرارتها كثيرا.

المواد الكيميائية المستخدمة في العزل المائي للأسطح 

توجد كثير من المواد التي يتم صنعها كيميائية لتعمل كعازل مائي لها خصائص ومميزات كثيرة على الأسطح ومن ضمن هذه المواد ما يلي:

  • من أفضل المواد هي مادة يطلق عليها اسم البولي يوريثان المشهورة باسم الفوم للعزل المائي على الأسطح الضيقة التي من الصعب وضع عليها أي أنواع عازلة أخرى وذلك بسبب أنها مادة سائلة يتم رشها إلى الأماكن الضيقة وبالتالي تصل إلى جميع المنحنيات الضيقة على السطح.
  • كما يوجد مادة البيتومين التي تعرف بأنها مادة سائلة أيضا يتم وضعها على مختلف أسطح المنازل التي يمكن أن تتميز بتصميماتها الغير عادية مثل الأسطح المائلة والأسطح المتعرجة فهي تتميز بكونها مانع قوي لتسريب المياه وأيضا تقاوم مختلف الفطريات والبكتيريا والحشرات التي يمكن أن تتواجد على أسطح المنازل.
  • ومن أفضل المواد الكيميائية التي يتم صنع العازل المائي منها هي مادة البولي إيثيلين والتي تتميز بوزنها الخفيف التي لا يزيد سمكها عن ما يقرب إلى 46 سنتمتر ويتم صنعها على هيئة مشمعات سوداء اللون كما أنها تتميز بمرونتها التي تناسب الكثير من أسطح المنازل مثل المنازل المتعرجة أو المائلة.
  • بالإضافة إلى المواد التي يتم استخلاصها من الفخار المحروق والطين المنصهر والذي يطلق علي هذه المادة اسم القرميد وتعتبر مشهورة كثير في المنازل ذات الطابع الغربي باعتبارها مناسبة للأجواء الأوروبية.
  • بحيث يتم رصها على الأسطح بشكل مائل إلى أسفل حتى تجعل المياه تسقط إلى اتجاه تعرجها فلا تصل على الأسطح كثيرا كما تتميز بلونها الأحمر.

تعتبر شركة الصادر لعزل الأسطح بالقصيم من أفضل الشركات التي تقوم بتقديم جميع خدمات العزل المائي وتقدم خدماتها على مدار العام وفي الأجازات الرسمية والعطلات الحكومية ويمكن الاتصال على أرقام الشركة في أي وقت.

القائمة الجانبية شركة عزل فوم

  • مميز
  • الأحدث
  • ذات صلة

مقالات مختارة

tight teen rachel james is a walking pussy trap.explanationblog https://freexxxkahani.com desirable babe loves to get fucked without mercy. tamil kama kathaikal
اتصل الان بنا