شركة عزل اسطح وفوم بالجوف-0561053822

» » شركة عزل اسطح وفوم بالجوف-0561053822
admin
ديسمبر 15, 2019

حتاج كل مواطن للعيش في مكان آمن ودافئ ومحمي من الأمطار والسيول والرطوبة وتلك الإحتياجات تتوافر فقط بتنفيذ عزل الاسطح، فهو يحمي المباني من المشكلات ومن تفاعل الماء مع الخرسانة وتدمير البناء، فمع شركة الصادر ستجد أفضل خدمة للعزل مقدمة معنا.

 

شركة عزل اسطح بالجوف

شركة عزل اسطح بالجوف من أفضل الشركات الموثوقة التي عليك الإطمئنان بالتعامل معها في تقديم العزل المائي والعزل الحراري للاسطح، كما تقدم عزل الخزانات والمسابح فهي تمتلك المميزات التي تجعلها الشركة الأولى بلا منافس وبها عمالة بأعلى المستوى في العزل وكشف تسربات المياه وصيانة مشاكل أنابيب المياه وترميم البناء، كما تقدم بتنظيف الاسطح قبل العزل ليتم لصقه بسهولة، شركتنا تقدم كل مواد العزل ذات الجودة والتي سنتعرف عليها الآن بالتفصيل.

 

ما المشاكل التي تتعرض لها الاسطح من المناخ

تتعرض الأبنية والاسطح دائما للتشققات والشروخ نتيجة تسلل الأمطار أو تسربات مياه الخزان أو من الرطوبة وأشعة الشمس صيفا وشتاءا، فتلك الأمور تؤثر تأثيرا كبيرا على الأبنية، فالعزل ظهر في حين حدثت الكوارث كوقوع الأبنية وتسربات المياه وتكون الحشرات وحدوث إلتماس الكهرباء ليحمي المواطنين من تلك المخاطر وليزيد من كفاءة ومتانة للمباني والعمر الإفتراضي.

الفوائد المادية للعزل:

  • يفيد عزل الاسطح في ترشيد إستهلاك الكهرباء والماء بنسبة أربعون بالمئة فمواد العزل من المواد الإقتصادية التي ترشد إستهلاكك وتجعلك تحافظ على مالك.
  • العزل يحافظ على الديكورات المنزلية من الوقوع وتقشير الدهانات فيجعل منزلك آمن ونظيف دائما أمام الجميع دون إنفاق الكثير من المال لصيانة المشكلات.

 

ما أنواع عزل الاسطح

تقوم شركتنا على تنفيذ نوعين من العوازل منها “العوازل الحرارية، العوازل المائية”، فتعرف على مميزات ومواد كل منهم بالتفصيل.

“العوازل الحرارية”

فائدتها: تفيد العوازل الحرارية في إنعكاس أشعة الشمس الفوق بنفسجية عن المباني فبالتالي سيحافظ على المنازل من الرطوبة والحرارة المرتفعة وحماية المكيفات من التلف وتوفير إستهلاك الكهرباء.

مواد العزل الحراري المستخدمة في الشركة:

مادة البوليسترين: يعرف البوليسترين بالفلين وهو أفضل أنواع العزل الحراري والمستخدم لمصانع الحديد والصلب والاسطح بجميع أنواعها فهو يأتي على شكل(بلوكات) ويتم تحويلها لقطع صغيرة ثم إنصهارها في ماكينات لترش على الاسطح للعزل فهو مادة تتعدى 5 سم في الكثافة والسمك ويزيد من العمر الإفتراضي للمبنى.

مادة البولي يوريثان: أحدث المواد العازلة للحرارة فهو يمنع تسرب الحرارة للمباني ويحمي من الرطوبة ويرشد إستهلاك الكهرباء ويحمي من إلتماس الكهرباء.

مادة الصوف الصخري: أفضل المواد التي تمتاز بمعامل توصيل حراري قليل، ويستخدم لعزل الحراري في مصانع الصلب الصحراوية وذات الأماكن الجغرافية شديدة الحرارة، ويرشد إستهلاك الكهرباء والطاقة.

“العوازل المائية”

فائدتها: تحمي العوازل المائية من ضرر تسربات المياه ومن تسرب مياه الأمطار للمنازل والمباني وحماية الخزانات من تفاعل المياه مع العوامل المناخية الخارجية وتلوث المياه وحماية خرسانة البناء من تشبعها بالماء والخلل والتشققات، كما تقلل عليك فاتورة المياه وتساعدك على توفير مالك وتحمي من الرطوبة ونمو الحشرات والبكتريا.

مواد العزل المائي المستخدمة في الشركة:

مادة السيليكا: أحد مواد العزل الحراري المانعة لمياه الأمطار وتحمي من التسربات المائية.

مادة البيتومين: تتناسب مع كل الاسطح ولكنها تحتاج لنظافة السطح أولا فهي تمنع التسرب المائي وهي مادة ذات كثافة وتمنع الرطوبة بالجدران والأرضيات وتمنع تكون الفطريات والبكتريا.

مادة البولي إيثلين: مشمع البولي إيثلين أفضل المواد المستخدمة لعزل الماء فهو خفيف الوزن ولكن يمكنك التحكم بالكثافة المطلوبة، يتناسب عزل البولي إيثلين مع كل الاسطح المختلفة.

مادة القرميد: مادة تصنع من الطين المحروق أو الفخار ويمنع سقوط المياه للمنازل فهو مادة بنية اللون ويستخدم كدهان قبل الدهان الأصلي للمكان ويمنع من التسرب المائي ويستخدم للحمامات والمسابح والخزانات العلوية والأرضية، مادة القرميد مادة غير مكلفة ولكنها ذات كفاءة بالعزل المائي.

 

تسربات المياه وطرق علاجها 

تقدم الشركة خدمة  كشف تسربات المياه فهي تحل المشاكل التي تؤدي لفشل العزل لكي تحصل على النتيجة الهائلة مدى الحياة دون تلف لطبقات العزل، ولأنا شركتنا هي الأف فهي تقوم بحل المشكلة فى الحال وبدون تكسير من خلال أحدث التقنيات الحديثة وتقوم بالكشف بالطرق الآمنة التي لا تضر بديكور المنزل كالحفر والتكسير، فهي تعتمد على أجهزة تكنولوجية وبضمان لعدة سنوات، يقوم بالكشف عن تسربات المياه فريق كامل ومتخصص في التعامل فيقوم بمعاينة المكان ثم بدأ تمرير الجهاز الذي يحتوي على تقنية غاز النيتروجين الذي ينبأ بمكان التسرب لترميم المكان بمواد العزل المائي كالسيليكا والبيتومين والأيبوكسي، ولأن الكثير يخاف من الكشف بتكسير الجدران أو إزالة السيراميك فأطمئن فعملية كشف تسربات المياه تتم من فوق السيراميك وبدون تكسير لأنك تتعامل مع أحسن المتخصصين والأوائل.

الفوم لعزل الاسطح

الفوم هو مادة رغوية تمتاز باللون الأبيض أو الأزرق، توضع على الاسطح بسهولة، وتترك فترة من الوقت لكي تجف وتتحول إلى مادة صلبة وجافة، فالفوم منه نوعين(الفوم الرغوي، ألواح الفوم)، فيحتاج تنفيذه  لشركات متخصصة في تنفيذه فمعنا يوجد أحدث ماكينات مطورة كما تمتلك العمالة ذات الخبرة فى عملية العزل للاسطح، فهي لديها أعمال سابقة في عزل الفوم ولديها خبرة بجميع الاسطح والتعامل معها دون ضرر يمتاز الفوم بتحمله لجميع الظروف المناخية، لذلك يعد أفضل مادة مادة يمكن إستخدامها في عزل الاسطح، فهو بدون رائحة وغير سام وخفيف الوزن فلا يشكل أي ضغط ويظل طوال الحياة دون تلف وسعره مناسب لجميع المواطنين.

أقل الأسعار مع العروض والخصومات بالشركة عزل اسطح بالجوف

تتفاوت أسعار العزل من مكان لآخر وتختلف على حسب مساحة المكان ونوعية الاسطح وكفاءة وجودة المادة العازلة ولكن الأمر يختلف مع شركة الصادر التي تريد راحة عملائها فقط فهي تقدم سعر موحد لكل العوازل المائية والحرارية 1200 ريال لعزل الاسطح، وعزل الخزانات، والعزل المائى، توفر الشركة دائما خصومات تصل عشرين بالمئة وتقوم بتوفير الضمان على العملية والمواد العازلة وصيانة المشكلة مجانا إن حدث عطل، فمعها ستحظى بخدمات لا تجدها بأي مكان أخر.

عزل خزانات المياه

وفرت الشركة مواد لعزل خزانات المياه لأن عدم عزلها بعد عزل الاسطح سيجعل عملية العزل كلها بدون منفعة، فالخزانات أحيانا تكون السبب الرئيسي في تدمير البناء لذلك تحتاج للعزل المائي وأشهر مواد عزل الخزانات:

  • مادة الأيبوكسي، وهي المناسبة لكل أنواع الخزانات العلوية والأرضية وتستخدم لترميم التشققات والتسربات المائية.
  • العزل الأسمنتي، ويستخدم في حالة العزل السلبي ويناسب الخزانات الأرضية أكثر والخرسانية، ولكنه مقاوم لتسربات المياه والحشرات ويزيد من العمر الإفتراضي للخزان ويحميه من التآكل.

خطوات العزل التي يقوم عليها عمالة الشركة 

أول خطوة

وهي إزالة الأتربة والعوالق من الاسطح للحصول على مكان نظيف وأملس لفرد وتوزيع العزل جيدا لمنع فشله بالوقت.

ثاني خطوة

علاج المشاكل المائية والكهربائية بالمبنى والسطح وترميم الشقوق وفواصل الأرضيات للتأكد من سلامة العزل.

ثالث خطوة

البدأ بتحضير المادة العازلة المستخدمة حسب مساحة السطح وفردها على الجدران ثم الأرضيات وترك الطبقة الأولى تجف والبدأ بوضع الطبقة الثانية أو أكثر حسب ما يحتاجه المكان والموقع الجغرافي.

رابع خطوة

يترك المكان يجف حسب نوعية المادة ثم وضع طبقة حماية أو مشمع وتلك الخطوة تحافظ على طبقات العزل من الشمس المتسلطة على السطح دائما.

 

من خدماتنا الأخرى

تقدم شركة الصادر خدمات عديدة للمواطنين في جميع الدول العربية فمنها:

  • شركة العزل المائي.
  • شركة عزل الخزانات.
  • شركة عزل الفوم.
  • شركة تنظيف المنازل.

القائمة الجانبية شركة عزل فوم

  • مميز
  • الأحدث
  • ذات صلة

مقالات مختارة

tight teen rachel james is a walking pussy trap.explanationblog https://freexxxkahani.com desirable babe loves to get fucked without mercy. tamil kama kathaikal
اتصل الان بنا