عزل مائي بمكة

» » عزل مائي بمكة
admin
يناير 2, 2020

يعتبر عزل المياه للمباني جزء ضروري يجب تنفيذه لحماية الاسطح من العوامل الجوية بالشتاء، فإن كان المبنى في منطقة جغرافية ساحلية فهذا يعرضه أكثر للأضرار بسبب هطول الأمطار الشديدة وحدوث الرطوبة، فتلك الامور هي التي تؤذي الاسطح والعزل هو الحل الوحيد الذي يحمي من أضرار المياه وهذا يتوافر مع شركة الصادر التي تعد أفضل شركة عزل المياه بمكة.

 

Contents

شركة عزل المياه بمكة

إتخاذ قرار العزل هو القرار الصحيح لكل من يريد حماية منزله من أضرار المياه في فصل الشتاء، لذلك تواجدت شركة عزل المياه بمكة لخدمتكم في تنفيذ العزل المائي والحماية من التسرب المائي وما ينتج عنها مثل(الرطوبة، الحشرات، البكتريا، التلف والصدأ).

 

لماذا نلجأ إلى العزل؟

يلجأ الأشخاص للعزل لحماية الأبنية والمنازل من عوامل الجو التي تؤثر عليها بالوقت في أساسيات البناء وتلف المواسير وتشقق الحوائط وسقوط الدهانات، فالعزل خدمة هامة للمباني فيحافظ على المبنى مدى الحياة فلا يحتاج للترميم بمرور الزمن لأن العزل يزيد من عمر المباني ومن قوته، وأكثر الأشخاص التي تحتاج للعزل أصحاب الأدور الأخيرة بالأبنية لأنهم الأكثر تعرض للرطوبة والتسرب المائي بسبب الأمطار.

 

الأضرار التي تحدث نتيجة تسربات المياه

ما يجعلنا نلجأ للعزل من المياه هي التخلص من(تسربات المياه)، فهي تسبب المخاطر الكثيرة بالمباني فتلك المشكلة تهدد حياة الإنسان ولا ينفع معها الحلول المؤقتة لأنها تعود تحدث مرة ثانية، فالعزل يعد الحل الوحيد للقضاء عليها، فتعرف على أضرار تسربات المياه لتسرع بتنفيذ العزل وحماية منزلك من تلك الأضرار:

أولا: تدمير أساسيات وخرسانة المبنى بسبب تفاعل مياه الجو مع الهياكل المعدنية والحديد مما يحدث صدأ وتآكل وإنهيار للخرسانة وسقوط أجزاء من جدران المبنى وفواصل بين البلاط.

ثانيا: أهم ما يميز التسربات المائية في حدوثها هي ظهور الرطوبة بالحوائط والأسقف وإنتشار الروائح الكريهة والجراثيم والبكتريا، والأضرار على الصحة التي تصيب الجهاز التنفسي وأضرار مادية كتشوه ديكور المنزل والحاجة لتجديده وخسارة أموالك.

ثالثا: تسربات المياه لا تصيب أساسيات البناء وتسبب الرطوبة فقط ولكنها تؤدي لدخول المياه للجدران والأرضيات مما تصل للأسلاك الكهربائية وتؤدي لإلتماس الكهرباء الذي يؤدي للوفاة.

رابعا: بعد التعرض على الأضرار عليك حالا الإستعانة بالشركة لتنفيذ العزل المائي لتفادي الأضرار السابقة.

 

أنواع المواد العازلة للمياه

مواد العزل المائي كثيرة ومتنوعة، فالشركة تختار إليك المناسب حسب المكان والمساحة ونسبة الأمطار بالمنطقة المقيم بها، إليك المواد العازلة للمياه:

البيتومين السائل

يحافظ على أغراض البناء والمنازل من الرطوبة والتسرب المائي وهي أهم المواد العازلة للمياه ولإستخدامه الكثير متواجد بالدول العربية والأوربية وبكل الأسواق.

الخيش المقطرن

يطلق عليه(ألواح الأسفلتويد)، الخيش المقطرن عبارة عن ألواح من الكرتون المقوى هو أحسن مواد عازلة يتلاءم مع الاسطح، الحمامات، المسابح، الخزانات، يتم تنفيذه بوضع ألواح الخيش المقطرن ووضع عليه مادة قطران السائلة بعد تسخينها للتثبيت.

البولي إيثلين

ويعرف بألواح البلاستيك وهي مادة عازلة للمياه تمتاز بالسمك والكثافة، يتلاءم مع أنواع الاسطح المختلفة.

ألواح النحاس والرصاص

هي ألواح تمتاز بالمقاومة للصدأ وتسربات المياه والعزل للمياه، لها عمر إفتراضي طويل وآمنة على البناء ومقاومة للحشرات والبكتريا.

ألواح الزنك

تستخدم لعزل المياه والقضاء على تسربات المياه وتمتاز بالمقاومة للصدأ والتآكل فيتم وضعها على الاسطح ولحامها بمادة القصدير.

مادة الأسفلت

مادة عازلة للمياه والرطوبة توجد منها عدة أنواع(الأسفلت الصناعي، الأسفلت الطبيعي)، مادة مقاومة للتلف والتآكل، مانعة لتسربات المياه، لا تشكل حمولة على البناء.

العوازل السائلة

مجموعة من الدهانات تستخدم لترميم شقوق الجدران والأسقف ولعزل خزانات المياه، تستخدم لملئ الفراغات فلا تسمح بنفاذ المياه وبالتالي تمنع التسرب المائي وهي سوائل غير ضارة على الخرسانة.

مادة القرميد

القرميد منه أنواع متعددة، مادة لها عمر إفتراضي طويل لا تتأثر بعوامل الجو، مادة عازلة للرطوبة وتناسب كل الاسطح المائلة والمنعرجة والخرسانية، ويستخدم لعزل المسابح والخزانات بجميع أنواعها.

مادة الأيبوكسي

تمتاز بالعديد من الخصائص فهي تتناسب مع كل الاسطح والخزانات، وتناسب الأماكن المبلطة والغير مبلطة ويمكن تنفيذها للعزل فوق السيراميك، ويستخدم الأيبوكسي لترميم شقوق مواسير المياه والخزانات، فهو مادة خفيفة وآمنة وتقضي على تسربات المياه.

 

أهم الأمور الواجب توافرها قبل بدأ العزل

الخطوة الأولى

أي شركة ناجحة يقوم عمالتها على تنظيف الاسطح من الأتربة والترسبات اللاصقة بالجدران والأرضيات لتسهيل عملية العزل بدون فشل في طبقات العزل.

الخطوة الثانية

بعض الاسطح يوجد بها أماكن ضعيفة الخرسانة فتحتاج للترميم قبل فرد العزل حتى يتم العزل بنجاح ولمنع التسرب المائي فيقوم العمالة على تلك المرحلة بكل ركن بالاسطح.

 

أهمية عزل المياه للمسابح

تعد المسابح من الأمور المتواجد دائما بالفلل والفنادق، فهي مكان متواجد به المياه بشكل دائم وهذا يؤثر على البنية التحتية ويعرض البناء بأكمله للخطر في عدم الحماية بالعزل المائي، فتوفر الشركة:

  1.  عزل المسابح بمادة البيتومين أو مادة القرميد أو مادة الأيبوكسي، فتلك المواد تناسب كل أنواع المسابح وتمنع التسرب المائي فيتم رشها عليه من الداخل ومن الخارج لمنع نفاذ المياه للخارج.
  2.  يتم تنظيف فلاتر المسابح وصيانة أي مشكلة بتوصيلات المياه تؤدي للتسرب قبل العزل ويتم إختبار المسبح بعد العزل.

 

الحل النهائي للقضاء على الرطوبة

الرطوبة مشكلة نابعة من المياه، تحدث في كل مكان سواء المنازل والفلل والمباني والشركات، فعلاج الرطوبة يعد أمر بسيط في شركتنا، فالرطوبة تحدث في فصل الشتاء بسبب مشكلة تسربات تسلل الأمطار للجدران والأسقف أو عدم دخول الشمس للمنزل كل يوم، فيتم التخلص من الرطوبة بشكل نهائي بإتباع الطرق الآتية:

  • تنفيذ العزل المائي للاسطح لمنع التسربات المائية وبالتالي عدم ظهور الرطوبة .
  • صيانة أنابيب وتوصيلات المياه لمنع الرشح بالجدران.
  • إختيار مواسير مياه غير رديئة وتركيبها من خلال سباكين محترفين.
  • تنفيذ العزل المائي في الحمامات والمطابخ لضمان منع الرطوبة بالنسبة المؤكدة.
  • تهوية المنزل يوميا لمدة 15 فالشمس تحمي من الرطوبة وتكون بقع المياه بالجدران.

 

كيفية ترشيد إستهلاك المياه

للشركة دور كبير في عزل المياه والقضاء على تسربات المياه وأيضا في ترشيد إستهلاك المياه، فالعزل مزاياه عديدة من ضمنها توفير المال وتقليل فاتورة المياه، فالعزل يرشد إستهلاك المياه بنسبة 50% وعليك القيام بالنصائح الآتية لتساعدك في ترشيد الإستهلاك:

  • شراء جهاز تنظيم المياه وإستخدامه دائما بالمنزل.
  • فحص السباكة دائما للحماية من تسربات المياه.
  • إستبدال الأدوات الصحية التالفة.
  • عزل الخزانات لأنها ترشد كثيرا في إستهلاك المياه.
  • إغلاق محبس المياه الرئيسي عند خروج من المنزل.
  • إن كان لديك حديقة منزلية فقم برشها بإستخدام طريقة(التنقيط).

 

شركة عزل المياه بمكة رخيصة

لا تنظر لأسعار العزل الغالية بالشركات الأخرى وتقلق من تلبية الخدمة فالبحث الكثير عن الشركات ستجد أسعار متفاوتة منها التكاليف العالية ومنها التكاليف المناسبة لكل شرائح المجتمع، وشركتنا واحدة من الشركات الرخيصة في العزل المياه، فهي تمتلك سلسلة فروع في كل ضواحي السعودية، الرياض، وغيرها من الدول العربية، توفر خدمة بسعر 1200 ريال، فمعنا ستحصل على النتيجة المضمونة بالعزل وستجد فريق كامل يقوم بتنفيذ ما تريد كما تمتاز بكل من:

  • إلتزام بالميعاد المتفق عليه ولديها عمالة للطوارئ لصيانة مشاكل تسربات المياه.
  • فحص البناء للتأكد من توصيلات المياه سليمة قبل البدأ برش المادة العازلة.
  • توفير ضمان على مواد الشركة لمدة سنوات لكل تطمئن على أموالك.
  • توافر وسائل حديثة للكشف عن تسربات المياه دون الحاجة للطرق اليدوية كالحفر وتكسير الجدران.

 

القائمة الجانبية شركة عزل فوم

  • مميز
  • الأحدث
  • ذات صلة

مقالات مختارة

tight teen rachel james is a walking pussy trap.explanationblog https://freexxxkahani.com desirable babe loves to get fucked without mercy. tamil kama kathaikal
اتصل الان بنا