افضل شركات عزل فوم بالقصيم واسطح عوازل اسطح بالخبر-0561053822

» » افضل شركات عزل فوم بالقصيم واسطح عوازل اسطح بالخبر-0561053822
admin
أكتوبر 23, 2019

تشهد الدول العربية في فصل الصيف والشتاء التقلبات الجوية لذلك يبحث العملاء عن أفضل الشركات في العزل التي تمتلك الخبرة في عملية العزل للاسطح أو الخزانات أو المنازل ففي شركة الصادر الموفرة إلى أفضل شركات عزل الفوم بالقصيم ستتخلص من الحرارة وتسلط أشعة الشمس الضارة على البناء وستتخلص من الأمطار وعواملها الضارة كالرطوبة والتسرب المائي.

 

شركات عزل الفوم بالقصيم

في الصيف يصبح المنزل لا يطاق بسبب شدة الحرارة مما يلجأ لشراء المكيفات التي تستهلك كهرباء كثيرة وبالتالي تجعل فاتورة الكهرباء في إزدياد دائما وفي فصل الشتاء يشعر الإنسان بالبرودة الشديدة نتيجة الأمطار والسيول والرطوبة فتلك العوامل تسبب أمراض كالإنفلونزا وتأثير على الجهاز التنفسي ولكي يتخلص العملاء من تلك الأضرار قدمت الشركة للعملاء خدمة العزل بالفوم بأرخص الأسعار والمميزات والحصول على الجودة وأفضل نتيجة فهي تقدم عروض حصرية دائما لعملائها وتقدم خدمة غير تقليدية في العزل ولا يأتي منها شكاوي أطلاقا وتوفر الأجهزة الحديثة والأدوات اللازمة في العزل بالفوم سواء(العزل الحراري، العزل المائي).

 

ما هو العزل بالفوم

عزل الفوم من العمليات التي تمنع وصول الأمطار والحرارة إلى الأسقف والجدران مما يؤدي لتوفير إستهلاك المكيفات وإعتدال جو المنزل صيفا وشتاءا، فالفوم عبارة عن ألواح يتم لصقها أو مادة سائلة للرش على الاسطح مما يمنع الرطوبة، التسربات المائية، تأثير عوامل الجو على البناء وضعفه.

خليط مادة الفوم: يتكون الفوم من مادة(الأيزوثيانيت) سوداء اللون مع مادة(البوليول) بيضاء اللون مما يعطي مادة الفوم السائلة ويتم خلط المادتين بواسطة أجهزة لدمجها جيدا حتى إعطاء الخليط المناسب للعزل.

 

ما هي أهمية العزل بالفوم

للفوم مزايا عديدة فأهمها:

  • منع تآكل مواد إنشاء المبنى بسبب العوامل الجوية.
  • منع تكون الفطريات والعفن والجراثيم بالاسطح بسبب الرطوبة.
  • منع حدوث مشكلة التسربات المائية بالمنازل أو أنابيب المياه.
  • حماية الجدران والأسقف من درجات الحرارة المرتفعة في الصيف.
  • حماية الجدران والأسقف من الرطوبة وجعل المنزل دافيء للراحة به أيام الشتاء والبرودة القارسة.
  • حماية خزانات المياه من تلوث المياه وتكون الطحالب والشروخ.

 

ما أنواع عزل الاسطح

العزل المائي

يفضل تنفيذ العزل المائي لسكان الأدوار العالية لأنه يمنع تأثير الأمطار على أسقف المنزل مما يحافظ على المنزل وعلى البناء من تجمعات المياه والحفاظ على خرسانة البناء من الشقوق والتصدعات ويمنع العزل المائي ظهور الرطوبة في جدران المنزل ونمو البكتريا والحشرات ويمنع التسربات المائية في الحمامات، العزل المائي له أنواع عديدة ولكنه أفضلها مادة الفوم التي تمتاز بالمرونة وسهولة التنفيذ والسمك المناسب.

العزل الحراري

إن كان سقف منزلك غير معزول يؤدي لدخول الحرار للمنزل بنسبة 90% عن الأسقف المعزولة، فالعزل الحراري يمنع وصول الحرارة للمنزل مما يجعل جو المنزل بارد في فصل الصيف، فالفوم واحدا من المواد العازلة للحرارة المناسب للاسطح والجدران والأسقف ويحافظ على أساسيات البناء من الشمس ويجعل البناء لا حاجة للترميم مع الوقت، كما يمنع الحرائق ويحافظ على الأجهزة الكهربائية التي تتلف صيفا من شدة الحرارة ويحافظ على أسلاك الكهرباء من الإلتماس الكهربائي.

 

هل للفوم استخدامات أخرى

تستخدم مادة الفوم في أشياء عديدة أهمها:

  • يدخل في صناعة الحاويات للتبريد والتجميد.
  • يستخدم في العزل الحراري والحماية من الشمس.
  • يستخدم في العزل المائي والحماية من الرطوبة والسيول.
  • يستخدم في العزل الصوتي للمنازل والأستدايو.
  • يدخل في صناعة دعامات مواسير وتوصيلات المياه.
  • يدخل في صناعة الديكورات وأعمال الجبس البورد.
  • يدخل في صناعة أجزاء السيارات.
  • يدخل في صناعة(الأدوات المنزلية، المكيفات، معدات الأراضي الزراعية، أساسيات البناء).

 

هل يمكن عزل الخزانات بالفوم

الفوم مادة مرنة وتمتاز بخفة وزنها مما يجعلها تنناسب مع الخزانات فلا تشكل ضغط عليها فيتم عزل الخزانات بالفوم من الداخل والخارج وترميم الأجزاء التالفة بالخزان، ويتناسب مع الخزانات الأرضية التي تتآكل ويحدث لها تسربات مائية وتتفاعل المياه الخاصة بها بالمياه الأرضية(الجوف) مما تضر بأرضية البناء وتلوث مياه الشراب والطعام، فالعزل بالفوم رخيص ومناسب لحماية بنائك وخزانك من أضرار البيئة.

طرق تنفيذ العزل للخزانات: يبدأ العامل بتفريغ المياه والنزول في الخزان وتنظيف الجدران وتفتيت العوالق اللاصقة بها للتخلص من الرواسب والشوائب التي تعيق العزل، ثم إختبار الخزان للتأكد من عدم وجود تسرب مائي أو شروخ، ثم يتم تحضير الخزان بمادة قبل رش الفوم لتثبيته ثم رش الفوم بأجهزة لفرده جيدا ويتم إختبار الخزان بعد العزل، فعزل الفوم يمنع تكون الطحالب التي تستقر بسطح المياه ويمنع تعكر المياه مما يجعلها نظيفة دائما، ويمنع تفاعلها مع الجو ويتم حمايتها دائما من التسربات.

 

طرق عمل الشركة في تركيب الفوم

مادة الفوم سهلة في تركيبها وعدم حدوث أخطاء ولكن يعتمد ذلك على إختيارك للشركة والمتخصصون فتتبع شركة الصادر أفضل الخطوات في طرق العمل فيتم:

أول مرحلة: إزالة العوالق والأشياء المتواجد بالسطح وتنظيف الجدران والأرضيات من الأتربة.

ثانيا: معاينة السطح لإختيار مادة الفوم العازلة فيتخلف الاسطح المبلطة عن الاسطح الغير مبلطة ويتم فحص المكان لصيانة المشكلات به لعدم فشل العزل.

ثالثا: يتم تجهيز مادة الفوم ثم يرتدي العامل الكمامة والجوانتي لأن غاز الفوم يؤدي لأضرار متعددة.

رابعا: يتم إزالة الزوائد من الجدران والأرضيات ورش الفوم وفرده بالطول والعرض بالتساوي ومليء كل الفراغات.

خامسا: بعد توزيع الفوم يترك السطح لمدة لتثبت مادة الفوم ثم إختبار العزل لأن هذا ضمان العميل على عملية العزل.

 

هل يناسب الفوم كل حالات الاسطح

بالفعل، الفوم يتناسب مع الاسطح القديمة والحديثة لأنه مادة مرنة وخفيفة الوزن وتتناسب مع أي حالة لقوة وضعف السطح ولا تسبب تآكل بالوقت كما تستخدم لسد الشقوق والتصدعات بالأسقف والجدران للمنازل.

 

لماذا تعد الشركة الأفضل في العزل بالفوم

تحرص شركة الصادر على تقديم أحسن خدمات العزل لكي توفر الراحة لجميع المواطنين وليشعروا بالأمان في منازلهم، والشركة تتعامل مع كل المباني القديمة والحديثة وتقوم بمرحلة الترميم لنجاح العزل كما توفر طرق حديثة بالعزل بالأجهزة التي تعطي النتيجة المضمونة بدلا من الطرق العادية التي لا تؤدي لوصول مادة العزل بكل مكان في السطح وفشل العزل بمرور الوقت، الشركة تمتلك خبراء في التعامل مع الاسطح والخزانات والمنازل وخدمة عملاء لإستقبال المكالمات يوميا على مدار الأربعة وعشرون ساعة.

 

خبراء شركات عزل الفوم بالقصيم

أصبحت عملية العزل بالفوم تشكل إهتمام كبير لدى المواطنين للحفاظ على منشآتهم وإطالة عمرها، فعملية الفوم المائية والحرارية تتطلب خبراء للقيام بها وتنفيذ مضمون وتلك المعايير تحتاج للبحث عنه بتأني ولكن شركة الصادر قدمت الخبراء المدربون لأعوامل في العزل والحاصلين على شهادات الخبرة والتميز والموفرين للخدمات المتكاملة في العزل وصيانة مشاكل الاسطح قبل العزل كما يوجد متخصص في كشف التسربات المائية وصيانتها لأنها تؤثر على عملية العزل فمعه أجهزة بتقنيات حديثة مستوردة لتحديد أماكن التسرب في الجدران، الأسقف، الخزانات، أنابيب المياه، مواسير المياه تحت الأرض، الخزانات الأرضية، فيتم علاج المشكلة بالترميم قم تنفيذ العزل، خبراء الشركة يعملون وفقا لإستراتيجيات مخطط لها قبل البدأ بالعمل ويقومون بكافة شروط العزل قبل تنفيذه لإعطاء النتيجة المميزة.

 

أسعار شركات عزل الفوم بالقصيم 

من أهم خدمات الشركة توفير العزل بأرخص الأسعار والخصومات الدائمة التي تنتظر العميل فسعرنا يبدأ من 1200 ريال.

 

خدماتنا الأخرى 

تقدم شركة الصادر خدمات أخرى لكل مواطن منها:

  • خدمة عزل الاسطح.
  • خدمة العزل المائي.
  • خدمة عزل الخزانات.
  • خدمة تنظيف المنازل.

 

القائمة الجانبية شركة عزل فوم

  • مميز
  • الأحدث
  • ذات صلة

مقالات مختارة

tight teen rachel james is a walking pussy trap.explanationblog https://freexxxkahani.com desirable babe loves to get fucked without mercy. tamil kama kathaikal
اتصل الان بنا